يسعدني أن أرحب بكم فى الموقع الإلكترونى الجديد لشركة الأهلى لإدارة صناديق الإستثمار ومحافظ الأوراق المالية - الذراع الإستثمارى للبنك الأهلى المصرى فى مجال إدارة الأصول . 

تفتخر شركة الأهلى لإدارة صناديق الإستثمار ومحافظ الأوراق المالية بكونها أول شركة ادارة أصول تأسست فى مصر عام 1994 . تتمثل رؤية الشركة فى تعزيز دورها الريادى محلياً - فى مصر - وإقليمياً من خلال تحقيق أداء متميز وتعظيم حجم الأصول المدارة . وهو ما يتناسب مع مكانة البنك الأهلى المصرى كأكبر بنك تجارى فى مصر وانتشاره الخارجى الفعال من خلال شبكة الفروع ومكاتب المراسلين فى كافة أنحاء العالم .

وعلى مدار العامين الماضيين ، إستمرت شركة الأهلى لإدارة صناديق الإستثمار ومحافظ الأوراق المالية فى تحقيقها أفضل أداء للصناديق النقدية والدخل الثابت مقارنةً بكافة الصناديق المثيلة العاملة فى السوق المصرى . بالإضافة إلى احتلال الصناديق الأخرى التى تقوم الشركة بإدارتها والتى تشمل صناديق الأسهم و المتوازنة والإسلامية والصناديق المغلقة مراكز متقدمة بين فئاتها المثيلة منذ بداية العام .

ينبع نجاح الشركة من حرصها الدائم على الإلتزام بأعلى معايير قواعد السلوك الأخلاقي والمهني والإدارة الإحترافية التي تقود نهج الشركة فى إدارتها للعملية الإستثمارية وتبرهن حرصها التام على حماية مصالح عملائها .

ترتكز الفلسفة الإستثمارية لشركة الأهلى على اتباع نهج استراتيجى يتسم بالموضوعية والإستقلالية والتكامل فى إدارة المخاطر وإجراء التحليل الإستثمارى بالإضافة إلى إعلاء قيمة العمل الجماعى . وتسعى الشركة جاهدةً إلى خدمة مصلحة عملائها وتحقيق أعلى عائد إستثمارى مع إتباع مبدأ الحيطة والحذر فى البيئة الإستثمارية المتقلبة . وتؤكد الشركة على اتباع سياسة إستثمارية تكفل تحقيق أفضل النتائج الممكنة التى تتناسب مع الأهداف والقيود الإستثمارية لعملائنا .

ويعد فريق عمل الشركة من أبرز وأكفأ فرق العمل الإحترافية ، وهم على أتم الإستعداد لمشاركة مهاراتهم وخبراتهم مع العملاء بهدف مساعدتهم على تنمية وإدارة ثرواتهم .